#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

"التكامل بين ضفتي البحر المتوسط" مشاركة مميزة لـ PMS في فعاليات مؤتمر ومعرض موك 2019





جناح الشركة في معرض موك 2019

ألقى السيد المهندس /  محمد سعفان  وكيل أول وزارة البترول لشئون البترول ، نيابة عن السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الكلمة الإفتتاحية للمؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط (موك 2019) الذي يعقد هذا العام تحت شعار "التكامل بين ضفتي البحر المتوسط" 


وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وعدد من قيادات قطاع البترول ورؤساء شركات البترول المصرية والعالمية وبمشاركة أكثر من 350 شركة من 24 دولة لاستعراض أخر مستجدات صناعة البترول والغاز.

وخلال الكلمة أكد سيادته أن مؤتمر موك يعد منصة هامة تعمل على تعزيز التعاون بين دول حوض البحر المتوسط لتبادل الخبرات وتسهيل المناقشات البناءة حول قضايا الطاقة العالمية والمحلية وأخر مستجدات التكنولوجيات الحديثة في صناعة البترول والغاز.

                                   حضور قوي ومميز لـ PMS 



الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الاسكندرية والمهندس / عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول خلال تفقدهم لجناح PMS




شاركت شركة خدمات البترول البحرية كعادتها بجناح متخصص ومتميز في معرض موك 2019 وحرص السيد المهندس / السيد البدوي محمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على حضور فاعليات المؤتمر والمعرض.


وتميّز جناح الشركة بتصميمة المبتكر المعبرعن أختصاص الشركة وأعمالها في المجال البحري.


كما شهد جناح الشركة زيارات مكثفة من العملاء وقيادات قطاع البترول خلال الثلاثة أيام الخاصة بالمعرض. 

وقد اشاد الزائرون بأداء الشركة خلال الفترة الحالية والمشروعات العملاقة التى تم انجازها بمستوي يوازى الاداء العالمى وخطة التحديث التى قادها المهندس السيد البدوى رئيس الشركة ورفع كفاءة العاملين وتطور الايرادات بشكل غير مسبوق وانجاز المشاريع العملاقة قبل موعدها الزمنى المخطط تحت توجيهات  السيد المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية.

واجتهد فريق العمل القائم على تجهيز وتنفيذ جناح الشركة برئاسة المهندس/ هشام أبو زيد مدير عام تنمية الأعمال .


وقد قام فريق عمل المجلة الإلكترونية بتغطية هذا الحدث الهام للشركة من خلال اللقاء بالمهندس / هشام أبو زيد مدير عام إدارة تنمية الاعمال وهي الإدارة المسئولة عن الإعداد لهذا الحدث الهام والمنفذة لجناح الشركة والمشرفة على التنظيم فضلاً عن دورها الرئيسي في التسويق لمشروعات الشركة.


 حيث أكد السيد المهندس/ هشام أبوزيد على أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات والمحافل الدولية لإبراز مدى التغيير الجذري للشركة والآليات التي اتخذناها للنهوض بالشركة مثل العنصر البشرى الذي أوليناه اهتماماً كبيراً من تدريب ودعم مادي ومعنوي. 

أيضاً الاهتمام بالأسطول البحري الخاضع دوماً لرفع الكفاءة والتحديث ليواكب أحدث النظم العالمية .

وأضاف سيادته أن إعداد فريق محترف من قبل الشركة لاستقبال الزائرين من أهم النقاط التي سعينا اليها في هذا المعرض لتحقيق أهدافه، كما أن معظم إدارات الشركة شاركت بفاعلية كلاً فيما يخصه. 


وأوضح سيادته بأن التحضير لفاعليات معرض هذا العام قد بدأت فور انتهاء فعاليات معرض Egyps 2019 ، فعقدت الإدارة العديد من جلسات العمل للاتفاق على الخطوط الرئيسية والأفكار الأساسية للتصميم الجديد. 

وتم الطرح على عدة شركات للتنفيذ لاختيار أفضلها وعمل تصميم للبانرات ، والاهتمام بأدق التفاصيل واختيار قطع الديكور بعناية ومتابعة دقيقة أثناء التنفيذ.

وقد روعي إبراز المشاريع العملاقة المنفذة من الشركة من خلال شاشة كبيرة في تصميم الجناح كمشروعي ظُهر وبلطيم وأيضاً أسطول الشركة البحري بعد إضافة الوحدة PMS-36.


وتم تبادل الحديث مع العملاء لقياس درجة رضاهم عن أداء الشركة وكذلك معرفة سبل التعاون المستقبلي معهم.

كما تم تبادل الخبرات ومعرفة الجديد لديهم لإمكانية الاستفادة منه مستقبلاً. 

ويعتبر اشتراك PMS في مؤتمر ومعرض موك 2019 إضافة جديدة تضاف الي رصيد الشركة أمام العملاء، حيث يعتبر MOC من أكبر المؤتمرات التي تقام في قطاع البترول حيث يدار فيه حوارات ومناقشات حول الجديد في صناعة البترول العالمي والتي أكدت جداره مصر واستحقاقها في أن تكون مركز إقليمي للطاقة. 


وقد حرصت أهم الشركات والعملاء علي زيارة جناح PMS حيث  تواجدت الإدارات الفنية المتخصصة كالإدارة العامة للمشروعات والإدارة العامة للشئون الفنية والإدارة العامة للمساحة والغطس للرد على إستفسارات العملاء، فضلاً عن الإدارة العامة للمشتريات لاستقبال الموردين والمقاولين الجدد .
















         فريق عمل  المعرض في جلسات عمل مع زوار جناح الشركة




وحرص السيد المهندس السيد البدوي محمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على إستقبال زوار المعرض وتلقى سيادته إشادة الجميع على تصميم الجناح المبهر.



    المهندس / عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول والمهندس أسامة البقلي                              رئيس شركة إيجاس خلال تفقدهم لجناح PMS












المهندس السيد البدوي محمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في لقاءاته مع  السادة رؤساء شركات القطاع وزوار جناح الشركة 



 
المهندس هشام وداد مدير عام الشئون الفنية أثناء إستقباله  زوار جناح المعرض



المهندس هشام أبو زيد مدير عام تنمية الأعمال والمسئول عن تنظيم جناح الشركة أثناء إستقباله زوار جناح المعرض





زيارة الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الاسكندرية

والمهندس / عابد عز الرجال رئيس الهيئة المصرية العامة 

للبترول وقيادات القطاع لجناح الشركة 


شهد اليوم الأول لانطلاق فعاليات مؤتمر MOC 2019  زيارة السادة الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الاسكندرية والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والكيميائى سعد هلال رئيس شركة ايكم والمهندس طارق القلاوى وكيل اول وزارة البترول والمهندس اسامة البقلى رئيس إيجاس وهشام العطار نائب الانتاج بشركة ايجاس 



واستقبلهم بحفاوة المهندس السيد البدوى وأشادوا جميعاً بالتصميم المبهر والمميز لجناح الشركة .


                    الاهتمام الإعلامي بجناح الشركة من صحافة وتليفزيون 


حظي جناح الشركه المتميز بإهتمام الكثير من وسائل الاعلام المختلفة خاصة بعد تردد اسم الشركة في العديد من المحافل الإقليمية والدولية بعد إنجازها المبهر في المشروع القومي لتنمية حقل ظُهر بمرحلتيه الاولي والثانية. 

مع العلم بأنه جاري من الآن التحضير لجناح الشركة بمعرض إيجيبس 2020 ليكون أكثر تميزاً أكثر ابهاراً  أكثر جذباً للعملاء . 



وستظل PMS حريصة دائماً على المشاركة في المعارض والمؤتمرات داخل وخارج مصر وذلك لتوسيع نشاط الشركة محلياً وعالمياً. 
Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق