#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

حصاد 2019 : PMS تنفذ خطة شاملة لتطوير أصول الشركة ومعداتها

حصاد 2019 : PMS  تنفذ خطة شاملة  لتطوير أصول الشركة ومعداتها 

 يعتبرعام 2019 عاماً ملئ بالتحديات والإنجازات حيث تم وضع خطة لتحديث وتطويرالمعدات المملوكة للشركة لرفع كفاءة أداء الوحدات البحرية  لمواكبة متطلبات المشروعات المستقبلية، بالإضافة إلى شراء معدات جديدة لتعظيم أصول الشركة وللحد من نفقات الإيجارات ، فضلاً عن السرعة في تنفيذ جميع المشروعات المسندة للشركة.

وأهم الأصول التي تم شرائها خلال العام هي : 

1- شراء عدد 2 ونش  off shore crawler crane  حمولة 200 طن لتركيبهما علي كل من البارج 17 والبارج 12.

الونش بعد تركيبه علي البارج 12

الونش بعد تركيبه علي البارج 17 

 2- كما قامت إدارة الغطس بشراء عدد 2 محطة غطس كاملة تشتمل على غرفتين ضغط لمعادلة الضغوط لدى الغطاسين أثناء مباشرة أعمال المشروعات تحت الماء وخارج  الساحل Offshore   

وهي غرفة محكمة الغلق تستخدم في غوص الأمداد من السطح للسماح للغواصين بإكمال إزالة الضغط في نهاية كل غطسه على السطح بدلاً من الانتظار لأوقات طويلة تحت الماء لإزالة تأثير الضغط علي عمق معين تحدده جداول الغطس المعتمدة دولياً.


محطة الغطــــس

3- بالإضافة إلي لشراء  مولدات وكمبرسورات جديدة لخدمة مشروعات الشركة .

4- كما تم الاهتمام بتجديد ورش المعدية وتطويرالمعدات الموجودة بداخلها كماكينة البلازمة والرباط الهيدروليكي وذلك لوضع العاملين داخل منظومة متكاملة وبيئة  عمل تساعدهم على الانتماء والدقة والجودة في تنفيذ الأعمال .

ورشة المعــــدية 

مــــاكنية البلازمة
قسم الرباط الهيدروليكي

شراء وسائل نقل جديدة لتطوير أصول الشركة

 - ومن المخططات والأهداف التي كانت من أولويات إدارة الشركة هي امتلاك مجموعة من وسائل النقل ، لتسهيل نقل المعدات ومستلزمات المشروعات وكذلك سهوله نقل العاملين من والي المواقع المختلفة والسرعة في تغيير الورادي ، من أجل الوصول لتحقيق أعلي معدلات الأمان والراحة أثناء التنقل.

فقد تم شراء مجموعة من الأوتوبيسات المجهزة وسيارات النقل الثقيل علي أعلى مستوى من الكفاءة وضمها إلى أصول الشركة حيث تم شراء 3 أتوبيسات 50 راكب 
 "واحد  ماركة MAN الألمانية  و عدد 2 اتوبيس ماركة مرسيدس موديل 2019"، وعدد 2 ميكروباص تويوتا 14 راكب موديل 2019 لنقل العاملين أثناء الورديات.

بالإضافة إلي خمس سيارات نيسان ربع نقل - دوبل كابينة موديل  2019 لخدمة المشروعات .








و مازالت الشركة تضع خطط التطوير والتحديث في أولوياتها وذلك لمواكبة متطلبات سوق العمل  ولوضع الشركة في المقدمة بين الشركات المنافسة

























Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق