#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

برعاية وزير البترول والثروة المعدنية : PMS تٌفعّل يوم السلامة في مواقعها المختلفة



في إطار سعي وزرارة البترول والثروة المعدنية لتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية بشركات القطاع ، حرصت شركة خدمات البترول البحرية على الاشتراك في فاعليات "يوم السلامة"

والتي تهدف إلى نشر الوعي بمفاهيم وإجراءات السلامة لجميع العاملين بالشركة وتعريفهم بأهم المخاطر المصاحبة لكافة الأعمال والأنشطة
وذلك يومي 24 و25 من نوفمبرعام 2019




وقد حرص على حضور(يوم السلامة) بالمواقع المختلفة السيد المهندس / أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة خدمات البترول البحرية وممثلين من الإدارة العليا .

وأكد سيادته في الكلمة التي ألقاها علي ضرورة تطبيق وتفعيل الالتزام بأعلى معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ، كما  أشار سيادته إلى ضرورة رفع كفاءة العاملين وزيادة وعيهم في التعامل مع المخاطر والحد من حدوثها والابلاغ عن أي سلوكيات غير آمنة وكذلك الاهتمام بتطوير منظومة السلامة والصحة المهنية.

 كما حث  سيادته  علي نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين وكذا الإلتزام بقواعد الحفاظ علي الحياة وأساسيات منظومة سلامة عمليات التشغيل والدروس المستفادة من الحوادث والإصابات بالمواقع المختلفة وبالوحدات البحرية.

 وقفة "يوم السلامة"  بمشروع سوكو















 وقفة "يوم السلامة"  بمشروع بلطيم













وقفة "يوم السلامة" بالوحدة PMS 12















وقفة "يوم السلامة" بالوحدة PMS 11








وقفة "يوم السلامة" بالمعدية 









 وقد تم تكريم عدد من السادة العاملين بالمواقع والوحدات البحرية والبرية المختلفة وذلك لإلتزامهم  بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية بمواقع عملهم.




















Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق