#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

انعقاد الجمعية العمومية لشركة خدمات البترول البحرية عبر "الفيديو كونفرانس" وإشادة واسعة بنتائجها


إنعقدت يوم الاثنين الموافق 30 مارس عام 2020

الجمعية العامة العادية

لشركة خدمات البترول البحرية

لعرض نتائج أعمال ٢٠١٩ عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"



البوابة نيوز


استعرض السيد المهندس / أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إنجازات الشركة خلال العام المنقضي مؤكداً على مضى الشركة للأمام بخطى ثابتة بفضل توجيهات ودعم السيد المهندس / طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية  وتضافر جهود العاملين من أبناء الشركة. 




وذلك في ظل رؤية واضحة وأهداف محددة أهمها كسب ثقة العملاء مع التأكيد على الخبرات الكبيرة والمتخصصة التي اكتسبتها الشركة وبلورتها في مشروعات وطنية عظيمة كمشروع ظُهر ومشروع بلطيم ومشروع الحمراء لشركة ويبكو مع إعلاء قيمة أعلى جودة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية وحماية البيئة.


وأكد السيد المهندس / أشرف إمام  حرص  شركة PMS على تجهيز أسطولها البحري للقيام بالأعمال المسندة لها دون أي تأخير من خلال تنفيذ خطة الصيانة بكفاءة عالية للأسطول البحري المملوك للشركة ، وإعتبار هذه الخطة من أولويات إدارة الشركة مع الدراسة المستمرة لزيادة الأسطول البحري بشراء وحدات جديدة وطبقاً لمتطلبات السوق ومشروعات الشركة المستقبلية بما يحقق تلبية متطلبات جميع المشروعات لشركات القطاع وضمان حصول الشركة على أوامر إسناد لهذه المشروعات .


وأشار سيادته إلى الخطط الموضوعة من إدارة الشركة لاستمرارها في تنفيذ كافة المشروعات بصورة متميزة من خلال تأهيل واكتساب خبرات جديدة  لتنفيذ كافة المشروعات التي يتم إسنادها للشركة ، وهو الامر الذي يؤهلنا إلى فتح  مجالات عمل جديدة كإنشاء الموانئ والأرصفة البحرية. 



كما وجه سيادته جزيل الشكر إلى السيد المهندس/ طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية وكافة الحضور على الدعم الدائم للشركة، مؤكداً ثقته الكاملة في العاملين بالشركة لاستكمال مسيرة الجهد والعمل الدؤوب لما فيه الخير للشركة والقطاع.


وفي الختام أشاد السيد المهندس / طارق المُلا بالنتائج المتميزة التي حققتها الشركة والمركز المتقدم الذي حظيت به بين كبرى الشركات العالمية متمنياً المزيد من النجاح والتقدم.










Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق