#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

PMS تتلألأ بجناح مشرّف في مؤتمر ومعرض إيجبس الدولي 2020




 الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 

يفتتح  فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي

للبترول " إيجبس 2020 " في دورته الرابعة 



افتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول 
"إيجبس 2020" والذي عُقد تحت رعاية سيادته على مدار الفترة من 11-13 فبراير تحت شعار " شمال افريقيا والبحر المتوسط .. تلبيـــة احتياجــات الغد من الطاقة





حضر الافتتـاح السيـد المهنـدس / مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والسيـــد المهنـدس/ شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية ولفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.


كما تفقد السيد الرئيس السيسي أجنحة المعرض عقب افتتاحه واستمع إلى شرح مفصل حول المعرض .







صورة تذكارية للرئيس السيسى مع رؤساء شركات البترول العالمية المشاركة فى مؤتمر ومعرض إيجبس 2020 

      

      كلمة السيد المهندس وزير البترول في افتتاح 
                 مؤتمر مصر الدولي للبترول             
( إيجبس2020  ) 

في الكلمة الافتتاحية لمؤتمر مصر الدولي للبترول ( إيجبس 2020) أكد السيــد المهندس / طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية على أن المؤتمر منصة متميزة باتت أحد عناصر تنفيذ استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بما تتيحه من فرصة كبيرة لمشاركة العالم قصص النجاح التي تحققت وكذلك الخطط والسياسات والإصلاحات والتطوير الجاري العمل به.





 كما يعتبر المؤتمر نافذة لاستعراض الفرص المتاحة وزيادة أواصر التعامل مع الشركات العالمية وخبراء صناعة البترول بما يحقق المصالح المشتركة ، موجهاً الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على حضوره ورعايته للمؤتمر التي ساهمت في تعزيز خطاه على مدار السنوات الماضية. 


مشاركة الشركة المميزة
داخل مؤتمر ومعرض «ايجبس 2020» 

شاركت الشركة بجناح متميز وفريق عمل محترف بقيادة السيد المهندس / أشرف إمام  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب. 







و شهد جناح الشركة زيارات مكثفة من العملاء وقيادات قطاع البترول خلال الثلاثة أيام الخاصة بالمعرض. 

وقد أثنى جميع السادة الحضور من الشركات العالمية والمحلية والشركات الشقيقة بقطاع البترول على جناح الشركة والمظهر المشرّف للقائمين عليه. 


وقد قام فريق عمل المجلة الإلكترونية بتغطية هذا الحدث الهام للشركة من خلال اللقاء بالمهندس / هشام أبو زيد مدير عام إدارة تنمية الاعمال وهي الإدارة المسئولة عن الإعداد لهذا الحدث الهام والمنفذة لجناح الشركة والمشرفة على التنظيم فضلاً عن دورها الرئيسي في التسويق لمشروعات الشركة.

وأوضح سيادته بأن التحضير لفاعليات معرض هذا العام قد بدأت فور انتهاء فعاليات معرض Egyps 2019 ، فعقدت الإدارة العديد من جلسات العمل للاتفاق على الخطوط الرئيسية والأفكار الأساسية للتصميم الجديد. 

وتم الطرح على عدة شركات للتنفيذ لاختيار أفضلها وعمل تصميم للبنرات ، والاهتمام بأدق التفاصيل واختيار قطع الديكور بعناية ومتابعة دقيقة أثناء التنفيذ.

وقد روعي إبراز المشاريع العملاقة المنفذة من الشركة من خلال شاشة كبيرة في تصميم الجناح ، كمشروعي ظُهر وبلطيم و NAO-HH  وأيضاً عرض أسطول الشركة البحري بعد إضافة الوحدة PMS-36  بالإضافة إلى عرض  بعض من الماكيتات لوحدات الشركة البحرية .



وحرص السيد المهندس / أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على إستقبال زوار المعرض وتلقى سيادته إشادة الجميع على تصميم الجناح المبهر.


السيد المهندس أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في لقاءه مع السيد المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي 

للهيئة المصرية العامة للبترول أثناء تفقد سيادتة جناح الشركة











السيد المهندس أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أثناء استقباله زوار جناح الشركة من قيادات القطاع والعملاء





السيد المهندس أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أثناء توقيع مذكرة تفاهم مع شركة SubSea7 خلال فعاليات المعرض


وتواجدت الإدارات الفنية المتخصصة كالإدارة العامة للمشروعات والإدارة العامة للشئون الفنية والإدارة العامة للمساحة والغطس للرد على استفسارات العملاء، فضلاً عن الإدارة العامة للمشتريات لاستقبال الموردين والمقاولين الجدد .

وقد حرصت أهم الشركات والعملاء علي زيارة جناح PMS ، من شركات الإنتاج والمقاولين والموردين.




                              لقاءات السادة الإدارة العليا مع زوار جناح الشركة


كما حظى جناح الشركة المتميز باهتمام الكثير من وسائل الاعلام المختلفة خاصة بعد تردد اسم الشركة في العديد من المحافل الإقليمية والدولية بعد إنجازها المُبهر في المشروع القومي لتنمية حقل ظُهر . 

زيارة السيد المهندس/ طارق المُلا وزير البترول 
والثروة المعدنية لجناح الشركة




و
قد تشرفّنا جميعاً بزيارة السيد المهندس / طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية  الذي أشاد بالتصميم المُبهر للجناح المتميز للشركة ، وكان في إستقبال سيادته السيد المهندس / أشرف إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب . 

وحرص سيادته على مصافحة ممثلي الشركة في الجناح كما لم يخفي تقديره وثناؤه علي إنجازات الشركة ودورها الريادي خلال الفترة السابقة وطالب بالمزيد من الجهد لتظل شركتنا في مصاف الشركات العالمية المتخصصة في مجال الانشاءات والخدمات البحرية.











Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات:

إرسال تعليق